يعتبر الجزر من الخضراوات الأكثر استهلاكا بالمغرب، ويزرع في جميع أنحاء البلاد وعلى مدار السنة، كما سجلت زراعة الجزر داخل جهة الدار البيضاء سطات تطورا ملحوظا خلال الفترة الممتدة من سبتمبر 2019 إلى فبراير 2020، وذلك بإنتاج 176 الف طن من الجزر.

تمكن زراعة الجزر من تحسين التربة الطينية الرملية و كذلك التربة الرملية، وذلك عن طريق توفير لهم بنية متجانسة وخفيفة على عمق مناسب للبذور.

شهدت زراعة الجزر تقدما وازنا، بفضل تطور منتجات الصحة النباتية، والات وتقنيات الإنتاج. تشارك بدور Bodor هي أيضا بدورها في تطوير قطاع الجزر على المستوى الوطني من خلال خلق قيمة مضافة في كل مرحلة من مراحل هذا القطاع، كما تساعد بدور Bodor في تطوير قطاع الجزر الهجين بطريقة فعالة لتتكيف مع قواعد وشروط السوق الوطنية ولتتوافق أيضا مع متطلبات ورغبات المستهلك، وذلك عن طريق تقديم بذور جزر مهجنة منتجة من أهم رواد هذا القطاع بهدف الرفع من الإنتاجية والزيادة في المحصول بطريقة مستدامة.

لتغذية نبتة الجزر وتسميدها، تقوم بدور Bodor بتوفير جميع الحلول الغذائية المتطورة، والتي تتضمن مجموعة من أفضل وأهم المنتجات الغذائية من الأسمدة المقدمة من أشهر الشركات المصنعة عالميا، بغية تحقيق كفاءة زراعية عالية الجودة في قطاع الجزر وفقا لاحتياجات المستهلك فيما يتعلق بنظام التغذية التي تتوافق مع كل مرحلة لتغذية جيدة للجزر. حيث تتوفر المنتجات المقدمة من طرف بدور على جميع العناصر المهمة المكونة من النتروجين والبورون والفوسفور و البوتاسيوم والأحماض العضوية، التي تعد كلها عناصر أساسية في عملية إخصاب الجزر.

لحماية نبتة الجزر، بدور Bodor تقدم أهم الحلول للعلاج والوقاية من الأمراض الفطرية التي تهدد صحة وسلامة الجزر كالميلديو والاوديوم عن طريق تقديمها لأفضل المنتجات المصنوعة من طرف رواد عالميين في هذا المجال مرفوقة بخدمات تقنية وتفقدية لمساعدة الفلاح على الحصول على ثمرات جزر ذات جودة عالية خالية من جميع التعفنات أو الأمراض ولتستجيب لمتطلبات السوق الوطنية.